رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هربا من جحيم ريال مدريد.. حقيقة انضمام هازارد لنادي درجة ثانية ببلجيكا

هازارد
هازارد


لا يزال البلجيكي إيدين هازارد غير جاهز للعب مع ريال مدريد بسبب النزلة المعوية التي تعرض لها قبل تسعة أيام والتي أصيب بها أمس أيضًا البرازيلي رودريجو.

وفي ذات السياق، عبر التركي حسن سيتينكايا نائب رئيس نادي فيسترلو، الناشط في دوري الدرجة الثانية البلجيكي، عن حلمه بالتوقيع مع إيدين هازارد لاعب نادي ريال مدريد.

نادي فيسترلو مملوك لرجل الأعمال التركي أوكتاي إركان، واستثمر قرابة عشرة ملايين يورو في النادي الذي يتصدر حاليًا ترتيب دوري القسم الثاني البلجيكي، وتأهل كذلك إلى دور الستة عشر من كأس بلجيكا.

وقال سيتينكايا في مقابلة مع صحيفة "Het Nieuwsblad" البلجيكية عن حلم التعاقد مع هازارد: "أعتقد أنه يمكنني اعتباره صديقًا، لقد التقيت به عندما كان في ليل، ووعد أنه في يوم من الأيام سيلعب مع فنربخشه".
وأضاف مازحًا: "فكرة اللعب في فيسترلو ستكون أكثر صعوبة، لكنك لا تعرف أبدًا، ربما ينهي مسيرته هنا".

وهناك مطالب بلجيكية حاليًا بخروج هازارد في أسرع وقت ممكن من ريال مدريد، حيث أوصى مارك ديجريس لاعب منتخب "الشياطين الحمر" هازارد بالمغادرة قائلًا: "يجب أن يرحل في يناير".

مشاركات هازارد مع ريال مدريد منذ بداية الموسم

شارك هازارد في 11 مباراة فقط مع ريال مدريد منذ بداية الموسم، بإجمالي 415 دقيقة لعب، وصنع هدفًا واحدًا ولم يزر الشباك في أي مباراة.

يذكر أن حقق ريال مدريد انتصارا صعبا على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف دون مقابل أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة الـ40 من عمر اللقاء.