رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: محمد النني يقترب من الانتقال إلى اتحاد جدة السعودي ومزاملة حجازي

محمد النني
محمد النني

يقترب نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي، من الرحيل عن ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى أن محمد النني بات قريبًا من الرحيل عن صفوف أرسنال، في ظل قلة مشاركاته مع الفريق في الموسم الحالي 2021-2022.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن إدارة أرسنال لا تنوي تجديد عقد محمد النني، لاسيما وأنه خارج حسابات مدربه الإسباني ميكيل أرتيتا، وعدم مشاركته بشكل منتظم في مباريات الفريق.

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن أرتيتا لا يوافق على تجديد عقد محمد النني، الذي سينتهي في صيف 2022 المقبل، على أن يترك للاعب حرية الاختيار لتحديد ناديه الجديد.

 

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدمات النني، على رأسها جالطة سراي وفناربخشة التركيين، ونادي اتحاد جدة السعودي.

 

من جانبها، أفادت صحيفة «المدينة» السعودية، أن وكيل أعمال محمد النني وصل، اليوم الخميس، إلى مدينة "جدة" السعودية، تمهيدًا للاتفاق مع إدارة نادي اتحاد جدة حول تفاصيل صفقة انتقال اللاعب إلى صفوف العميد.

 

وأكدت الصحيفة السعودية، أن المفاوضات بين الطرفين تسير بشكل جيد، وقد تتم صفقة انتقال محمد النني إلى صفوف اتحاد جدة في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وفي حال انتقال النني إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، فإنه سيزامل مواطنه المدافع أحمد حجازي، والذي يُعد أحد الركائز الأساسية في الفريق.