رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: نيوكاسل يونايتد يستهدف ضم مدافع ليفربول في الميركاتو الشتوي

ناثانيل فيليبس
ناثانيل فيليبس

يواصل نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي سعيه لإبرام صفقات قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

يأتي ذلك بعدما نجح صندوق الاستثمار السعودي في الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بنسبة 80%، منذ أيام قليلة، والذي يستهدف إبرام صفقات قوية لإضافة التعديد من التغييرات على الفريق.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن نيوكاسل يونايتد يرغب في التعاقد مع ناثانيل فيليبس، مدافع ليفربول، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن نيوكاسل يرغب في الحصول على خدمات ناثانيل فيليبس، بعدما كان ضمن اللاعبين الأساسيين في ليفربول في الموسم الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نيوكاسل يخطط لضم فيليبس مقابل 12 مليون يورو، مع تقديم وعود له بالحصول على فرص حقيقية للمشاركة في المباريات أكثر من ليفربول.

 

يذكر أن ناثانيل فيليبس، صاحب الـ24 عامًا، قد جدد عقده مع ليفربول في شهر أغسطس الماضي، لكنه لم يشارك في أي مباراة مع الفريق هذا الموسم حتى الآن.

 

ويعاني فريق نيوكاسل يونايتد من تراجع النتائج بشكل كبير، حيث يحتل المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، ومهددًا بشكل كبير بالهبوط لدوري الدرجة الأولى "التشامبيونشيب".

 

وخاض فريق نيوكاسل يونايتد 14 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، حقق خلالهم 7 تعادلات ومثلهم 7 هزائم، ولم يتذوق طعم الانتصار حتى الآن.