رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

بعد تلقيه عروضا بالجملة.. هذا اللاعب ممنوع من الرحيل بفرمان موسيماني| عاجل

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 01:48 م
موسيماني في مران
موسيماني في مران الاهلي
محمد الدكر
طباعة

رفض الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي فكرة رحيل كريم فؤاد الوافد الجديد خلال فترة يناير المقبل بعد وصول العديد من العروض تطلب استعارته لنهاية الموسم الجاري.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن جون إدوارد وكيل أعمال اللاعب استفسر من سد عبدالحفيظ مدير الكرة، عن مصير كريم فؤاد بعد جلوسه على دكة البدلاء في الفترة الأخيرة.

وأضاف المصدر أن جون إدوارد أكد علي وجود عروض من أندية الإسماعيلي وإنبي وسموحة بعد جس نبض اللاعب والذي يرغب في الحصول علي الفرصة كاملة للمشاركة وإثبات ذاته.

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة أخطر وكيل اللاعب أن موسيماني رفض فكرة رحيل اللاعب في الفترة الحالية لأنه يسعي لتطوير مستواه خاصة أنه ملتزم سلوكيا داخل وخارج الملعب.

في المقابل طلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من الجهاز المعاون له في الفريق إعداد تقرير شامل عن لاعبي الفريق الذين يشاركون في بطولة كأس العرب بقطر.

وعقد موسيماني  جلسة  مع  سامي قمصان عن ضرورة تقديم تقرير مفصّل له عقب عودة تدريبات الفريق عن مشاركة جميع لاعبي الأهلي في البطولة العربية سواء كانوا مع منتخب مصر أو باقي المنتخبات العربية الأخرى للوقوف على مستواهم الفني والبدني خلال البطولة.

ads
ads