رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ثنائي ريال مدريد مهددان بالغياب أمام أتلتيكو بالليجا

ريال مدريد
ريال مدريد

تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة كلًا من كاسيميرو وإدوارد كامافينجا، ثنائي ريال مدريد، في مباراة الفريق أمام اتلتيكو مدريد، في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد ريال مدريد لخوض قمة نارية أمام نظيره وجاره أتلتيكو مدريد في "ديربي العاصمة مدريد"، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 12 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن الثنائي كاسيميرو وإدوارد كامافينجا مهددان بالغياب عن مباراة ريال مدريد المرتقبة أمام أتليتكو.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن الثنائي كاسيميرو وإدوارد كامافينجا حصلا على 4 بطاقات صفرات في الدوري الإسباني، لذلك إذا حصل أي منهما على بطاقة صفراء واحدة أخرى أمام ريال سوسيداد، سيغيبان عن مباراة أتلتيكو مدريد.

 

ويلتقي فريق ريال مدريد بنظيره ريال سوسييداد على ملعب "أنويتا"، يوم السبت المقبل الموافق 4 ديسمبر، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا"، ومن ثم مواجهة أتلتيكو مدريد يوم 12 ديسمبر.

 

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد صاحب الوصافة برصيد 29 نقطة، أي بفارق 5 نقاط.