رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط في الأهلي تصدم موسيماني وترفض ضم هذا اللاعب| عاجل

موسيماني
موسيماني

رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ترشيح الجنوب أفريقي تولاتي سيريرو لاعب الجزيرة الإماراتي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة تحسبا لرحيل المالي أليو ديانج بعد تلقيه عروضا من أندية تركية.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن بيتسو موسيماني المدير الفني رشح لاعب الجزيرة الإماراتي على طاولة اللجنة لبحث الصفقة حال الموافقة عليه لاسيما أنه يرغب في ضمه لقناعته بإمكانياته الفنية والبدنية

وأضاف المصدر أن الجنوب أفريقي أكد للجنة أن اللاعب سيفيد الأهلي خلال الفترة المقبلة خاصة في كأس العالم للأندية والتي تقام في فبراير بالإمارات.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني تمسك بضم اللاعب سيريرو علي طريقة مواطنه بيرسي تاو في الأهلي والذي تألق منذ ارتدائه الفانلة الحمراء ولكن المفاجأة  أن لجنة التخطيط تحفظت على ضم اللاعب.

وأوضح المصدر أن لجنة التخطيط أكدت للمدير الفني أن اللاعب يمتلك إمكانيات جيدة ولكن تخطيه عامه الـ 31 وراتبه السنوي الكبير في الإمارات ليس ضمن مشروع إدارة الكرة والتي تسعي للنزول بمعدل الأعمار وكذلك اختيارات الصفقات بنفس مواصفات أليو ديانج حتى يتسنى للنادي تسويقه والاستفادة منه في المستقبل.

وتابع المصدر أن قرار اللجنة أصاب موسيماني بالإحباط الشديد لاسيما أنه كان يرغب في عدم بقاء النيجيري جونيور أجاي في قائمة الفريق بعد رحيل أليو ديانج لاسيما أن أجاي رفض كل الحلول للرحيل عن الفريق في الصيف الماضي.