رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة.. عاجل

الخميس 02/ديسمبر/2021 - 11:09 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 14 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ما موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

من المقرر أن تُقام مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على ملعب "أولد ترافورد"، في العاشرة والربع مساء اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

ستُذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق مانشستر يونايتد، في استعادة نغمة الانتصارات، من أجل مصالحة الجماهير الغاضبة ومحاولة اقتحام المربع الذهبي، المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

ويخوض مانشستر يونايتد مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعد وقوعه في فخ التعادل مع تشيلسي بنتيجة 1-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذا اللقاء في غياب مدربه الألماني الجديد رالف رانجنيك، بسبب قواعد البروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" المتبع في بريطانيا، والتي تنص على دخوله في حجر صحي لمدة لا تقل عن 3 أيام، بعد قدومه من ألمانيا.

 

وبناءً عليه، سيقود مايكل كاريك مسئولية تدريب مانشستر يونايتد في مباراة اليوم أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

 

وستكون هذه المباراة الثالثة لمايكل كاريك مع مانشستر يونايتد، بعدما قاد الفريق نحو الفوز على فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ثم التعادل مع تشيلسي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

 

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن تعاقده مع رالف رانجنيك الألماني، خلفًا لنظيره النرويجي أولي جونار سولشاير، ليكون مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.


 

في المقابل، يأمل فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، من أجل التواجد في المربع الذهبي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة، خلف أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 23 نقطة.


ads
ads