رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأوليمبي يواجه صيد المحلة ..والحدود يستضيف دمنهور ..وكفر الشيخ يسعى لمواصلة صحوته في الجموعة الثالثة

فريق كفر الشيخ
فريق كفر الشيخ

تقام اليوم 7 مباريات في الأسبوع التاسع للمجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني بعد تأجيل مباراة الرجاء وبايونيرز الى يوم السبت المقبل .

الأوليمبي المتصدر برصيد 18 نقطة بقياد أحمد ساري يحل ضيفا على الصيد بالمحلة الأخير برصيد 4 نقاط في مباراة القمة والقاع حيث يحتفظ الأوليمبي بسجله خاليا من الهزائم في الأسابيع ال8 الأولى وفي المقابل لم يحقق الصيد أى فوز في 8 مباريات لكن نتائجه تؤكد أنه فريق لايستهان به عندما يلعب في المحلة .

ويستضيف حرس الحدود الثاني برصيد17 نقطة بقيادة محمد مكي فريق دمنهور العاشر برصيد 10 نقاط بقيادة أبو العينين شحاتة  ويسعى الحرس لمواصلة إنتصاراته للوصول للقمة حال تعثر الأوليمبي في حين يسع دمنهور الذي حقق إنتصاره الأول في الأسبوع الثامن للعودة بنتيجة إيجابية .

ويسعى كفر الشيخ بقيادة مصطفى عبده لمواصلة صحوته عندما يستضيف فريق أبوقير للأسمدة ..ويحتل كفر الشيخ المركز الثالث برصيد 15 نقطة وجمع 9 نقاط من أخر 4 مباريات دون أن تهتز شباكه بينما يعاني أبو قير الذي يحتل المركز الحادي عشر برصيد 9 نقاط من  تراجع نتائجه ويسعى لتصحيح أوضاعه .

ويحل بلدية المحلة الرابع برصيد 14 نقطة بقيادة حسن موسى ضيفا على فريق سبورتنج السادس برصيد 11 نقطة بقيادة أحمد فاروق ويرفع البلدية شعار لابديل عن الفوز حتى لايبتعد عن سباق القمة بينما يسعى سبورتنج لتعويض هزيمته الأخيرة أمام دمنهور.

وفي باقي المباريات يستضيف المجد السكندري الثامن برصيد 11 نقطة فريق الزرقا الخامس عشر برصيد 5 نقاط ..ويحل دكرنس الخامس برصيد 13 نقطة بقيادة حسام عبد العال ضيفا على المصري بالسلوم السابع برصيد 11 نقطة ..ويلتقي المنصورة الثاني عشر برصيد 8 نقاط مع الحمام الرابع عشر برصيد 5 نقاط .