رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

محمد صلاح يواصل التوهج ويسجل ثاني أهدافه في شباك إيفرتون.. عاجل

الأربعاء 01/ديسمبر/2021 - 11:41 م
الكابتن
إسماعيل مطر
طباعة

عزز محمد صلاح من تقدم فريقه ليفربول بتسجيله الهدف الثالث في شباك إيفرتون، في المباراة التي تجمعهما في ديربي الميرسيسايد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “ بريميرليج”.

وسجل محمد صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 بعد قطعه الكرة من شيموس كولمان مدافع إيفرتون، لينفرد بمرمى الفريق من نصف الملعب، ويسجل الكرة في مرمى بيكفورد موقعًا على هدف رائع.

فريق ليفربول بدأ اللقاء بشكل ضاغط، وكاد محمد صلاح أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الرابعة، لكنه فشل في تسديد الكرة بشكل صحيح.

وفي الدقيقة الثامنة، تصدى بيكفورد حارس مرمى إيفرتون لتسديدة محمد صلاح ببراعة، حارمًا إياه من التقدم.

واستطاع جوردان هندرسون تسجيل الهدف الأول لـ ليفربول في الدقيقة التاسعة بتسديدة رائعة من على حدود منطقة جزاء إيفرتون، مستغلًا تمريرة أندي روبرتسون من الجهة اليسرى.

أما هدف ليفربول الثاني فجاء عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 20 بعد تلقيه تمريرة مميزة من جوردان هندرسون مسجل الهدف الأول، لينفرد بمرمى بيكفورد ويسدد الكرة بباطن قدمه اليسرى في شباكه ببراعة.

وفي الدقيقة 38، سجل ديميراي جراي، الهدف الأول لـ إيفرتون بعد تلقيه تمريرة من ريتشارلسون، لينفرد بـ أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، ويسدد الكرة في مرماه، مُنهيًا الشوط الأول بتأخر فريقه بفارق هدف.

وجاء تشكيل ليفربول لمواجهة إيفرتون كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - ديوجو جوتا

ويحتل ليفربول قبل انطلاق المباراة، المركز الثالث برصيد 28 نقطة، فيما يحتل إيفرتون المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.

 

ads
ads