رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفاندوفسكى يطلب الانتقال لريال مدريد

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

أكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، رغبة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، الصيف المقبل.

وينتهي عقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل 2022-2023.

وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية أن ليفاندوفسكي سيتقدم بطلب للرحيل عن بايرن ميونخ الألماني الصيف المقبل، وأنه أعطى تعليمات لوكيل أعماله بيني زهافي، بالاستماع لعروض ريال مدريد كأولوية مطلقة.

وأشارت الصحيفة إلى أن القيمة التي يمنحها نادي ريال مدريد، كذلك إمكانية الفوز بأكبر عدد من البطولات من الأسباب التي أدت لرغبة ليفاندوفسكي في اللعب للفريق الإسباني، وذلك بعد خسارته الكرة الذهبية لصالح ليونيل ميسي.

وأضافت الصحيفة أن نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بضمه، لذا فأن اللجوء للتعاقد مع ليفاندوفسكي سيكون خيارًا مطروحًا، خاصة أن النادي يملك تقارير تفيد بأن ليفاندوفسكي يستطيع اللعب لأكثر من عام، رغم بلوغه عامه الثالث والثلاثين.

كما أبرزت الصحيفة دور زهافي وكيل أعمال ليفاندوفسكي في إتمام الصفقة، فهو وكيل لاعب ريال مدريد، النمساوي ديفيد ألابا أيضًا، وأن المهاجم البولندي تعاقد معه بعد فشل انضمامه لريال مدريد عام 2013، حيث كان قريبًا بالفعل من الانتقال للنادي الإسباني قبل الذهاب لبايرن ميونخ.