رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيموفيتش يكشف سبب عودته لميلان وفوز ميسى بالكرة الذهبية وخلافه مع لوكاكو

زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

تحدث النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، عن سبب عودته للروسونيري، وفوز الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية، وخلافه مع البلجيكي روميلو لوكاكو.

 

وعاد إبراهيموفيتش إلى صفوف ميلان في عام 2020 الماضي، بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي.

 

ونشرت صحيفة «كوريرا ديلا سيرا» الإيطالية تصريحات إبراهيموفيتش، قائلًا: "عودتي إلى ميلان؟ لقد كنت أفكر في الاعتزال قال لي رايولا: أنت مجنون!، عليك العودة إلى إيطاليا".

 

وتابع: "لقد سألته أي فريق سيئ يمكنني تغييره؟ أجاب: أمس خسر ميلان 5-0 في بيرجامو، وكان ردي: سأذهب إلى ميلان، إنه ناد أعرفه، ومدينة أحبها".

 

وعن خلافه مع لوكاكو في ديربي كأس إيطاليا، أجاب إبراهيموفيتش: "تشاجر أولًا مع رومانيولي ثم ساليمايكرس، وتدخلت للدفاع عن زملائي في الفريق، ولكنني فوجئت به يهاجمني بشكل شخصي، وهنا كانت الصدمة".

 

وواصل: "لوكاكو لديه غرور كبير، وهو مقتنع أنه بطل وقوي، ولكنه لا يستطيع التحم في الكرة".

 

وعن رحيل الأسطورة دييجو مارادونا، قال إبراهيموفيتش: "مارادونا أحد أساطير كرة القدم، عندما شاهدت الفيلم الوثائقي عنه قررت الذهاب إلى نابولي لأفعل مثله وأحقق السكوديتو مع نابولي".

 

وأوضح:"لقد اتفقت مع نابولي للانتقال، ولكن بعد أن تم طرد أنشيلوتي من منصبه تعثرت الصفقة".

 

كما تطرق السلطان في حديثه عن ليونيل ميسي، قائلًا: ميسي أم رونالدو؟ كلاهما، لكنني أقول ميسي لأننا لعبنا معًا، كما أنه احترافي ويعيش من أجل كرة القدم".

 

وأكمل: "ليو لاعب عظيم، لكن ليفاندوفسكي هو مَن استحق جائزة الكرة الذهبية هذا العام، وتفاجأت من عدم حدوث ذلك".

 

وأفاد: "كيليان مبابي لاعب واعد أيضًا وله مستقبل جيد للغاية، لقد نصحته بالرحيل، لأنه يحتاج إلى بيئة أكثر تنظيمًا".

 

وأتم إبراهيموفيتش تصريحاته قائلًا: "ريال مدريد بيئة مناسبة لـ مبابي، لكن عندما سألني ناصر الخليفي، أخبرته بعدم بيعه لأن مبابي لا يعوّض".