رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يحدد وديتين استعدادًا لمواجهة فيوتشر حال إلغاء المعسكر الخارجى

الكابتن

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على خوض مباراتين وديتين خلال الفترة المقبلة استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي المقرر لها يوم 21 ديسمبر  في حالة إلغاء المعسكر الخارجي بالإمارات.


وكانت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب رئيس النادي والجنوب إفريقي تدرس إلغاء معسكر الإمارات المقرر خلال الفترة من 7-17 ديسمبر نظرًا لعدم وجود جدوى من إقامته بسبب وجود عدد كبير من لاعبي فى صفوف المنتخب الوطنى الذى يشارك فى بطولة كأس العرب.

 

وتناقش اللجنة مع المدير الفني الموقف النهائى من معسكر الإمارات والبدائل المتاحة حال قرار إلغاء المعسكر ويضم منتخب مصر كلاً من محمد الشناوى وأكرم توفيق وأيمن أشرف وحمدى فتحى وعمرو السولية ومحمد مجدى أفشة ومحمد شريف بخلاف التونسي علي معلول والمغربي بدر بانون.

 

أضاف المصدر أن اللجنة أخطرت موسيماني أن تأجيل بطولة السوبر الإفريقى بجانب تواجد عدد كبير من لاعبى الأهلى فى المنتخب الأول الفترة الحالية لن يكون له مكاسب فنية.

 

ومنح الجهاز الفنى لاعبى الفريق راحة لمدة 10 أيام عقب الفوز على سموحة برباعية مقابل هدف في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته يوم 6 ديسمبر المقبل.