رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقى لاعبى منتخب مصر قبل منافساتهم فى بطولة كأس العرب ويطالبهم بالبطولة.. صور

وزير الرياضة فى معسكر
وزير الرياضة فى معسكر المنتخب

حرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على لقاء لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم وجهازهم الفن بقيادة كارلوس كيروش، اليوم الثلاثاء، خلال معسكرهم التدريبي المقام بدولة قطر استعداداً لمنافسات بطولة كأس العرب.

يأتي ذلك ضمن جدول الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير الشباب والرياضة لدولة قطر لحضور افتتاح بطولة كأس العرب التي تستضيفها العاصمة القطرية "الدوحة" في الفترة من ٣٠ نوفمبر حتى ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخباً تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

حث الوزير لاعبي المنتخب بمواصلة تقديم الأداء المميز، وتحقيق نتائج إيجابية ببطولة كأس العرب، والفوز في مختلف المباريات والوصول لنهائي البطولة، وتحقيق لقبها لإضافة إنجاز جديد للرياضة المصرية، وإسعاد الجماهير التي تؤازر المنتخب وتنتظر منه الكثير في مختلف المنافسات.

أكد الدكتور أشرف صبحي على تميز جيل لاعبي المنتخب الوطني الحاليين، وتقديم الدعم والمساندة لهم، وحرص اللاعبين على بذل أقصي ما في وسعهم من جهد، وتقديم أداء مشرف، وتحقيق نتائج متميزة لرفع اسم "مصر" عالياً في البطولات المختلفة التي يخوضونها.

يشارك المنتخب الوطني في منافسات كأس العرب ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات "الجزائر، لبنان، السودان"، وتنطلق أولى مباريات الفراعنة، غدا الأربعاء، بمواجهة منتخب لبنان.