رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تأجيل الظهور الأول لـ«رانجنيك» مع مانشستر يونايتد أمام أرسنال بسبب بروتوكول كورونا

رالف رانجنيك
رالف رانجنيك

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، غياب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت الجديد للفريق، أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره أرسنال على ملعب "أولد ترافورد"، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأكد مانشستر يونايتد أن المدرب الألماني رالف رانجنيك لن يتواجد على مقاعد البدلاء، في مباراة الفريق أمام أرسنال؛ بسبب قواعد البروتوكول الطبي الخاص بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

من جانبها، أوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أنه من المفترض وصول رانجنيك خلال ساعات إلى مانشستر، ولكنه لن يتمكن من مباشرة عمله قبل يوم السبت المقبل؛ نظرًا لدخوله في حجر صحي لمدة لا تقل عن 3 أيام، حسب بروتوكول فيروس كورونا المتبع في بريطانيا.

 

وبناءً عليه، سيقود مايكل كاريك مسئولية تدريب مانشستر يونايتد أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي.

 

وستكون هذه المباراة الثالثة لمايكل كاريك مع مانشستر يونايتد، بعدما قاد الفريق نحو الفوز على فياريال الإسباني في دوري أبطال أوروبا، ثم التعادل مع تشيلسي في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن مانشستر يونايتد أعلن تعاقده مع رالف رانجنيك الألماني، خلفًا لنظيره النرويجي أولي جونار سولشاير، ليكون مديرًا فنيًا مؤقتًا للفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة.