رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سكاى»: محمد صلاح يغيب مباراتين مع ليفربول بسبب كأس أمم إفريقيا

محمد صلاح
محمد صلاح

يفتقد نادي ليفربول الإنجليزي خدمات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق؛ خلال مباراتين في مسابقة الدوري الإنجليزي؛ بسبب بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022" في الكاميرون.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن محمد صلاح سيغيب عن مباراتين مع ليفربول في الدوري الإنجليزي؛ نظرًا لأنه سيتواجد مع منتخب مصر، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

وأوضحت الشبكة البريطانية، أنه كان من المقرر إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية في شهري يونيو ويوليو 2021، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، تأجيل المسابقة لمدة عام؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، لتُقام خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

 

وأفادت الشبكة العالمية بأن ليفربول سيفتقد خدمات كل من المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا، لمشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

 

وأكدت الشبكة العالمية أن الثلاثي سيغيب عن مباراتين فقط مع ليفربول، أمام ناديي برينتفورد وكريستال پالاس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، خلف كل من تشيلسي ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 30 و29 نقطة على الترتيب.