رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: جيرارد يطلب رحيل «تريزيجيه» عن أستون فيلا فى الميركاتو الشتوى

تريزيجيه
تريزيجيه

يحوم الغموض حول مستقبل نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وكان تريزيجيه يغيب عن مباريات أستون فيلا؛ بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وتحديدًا في شهر أبريل الماضي، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ليفربول، في بطولة الدوري الإنجليزي بالموسم الماضي 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "فوتبول إنسايدر" البريطانية، فإن ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا، طلب من إدارة النادي رحيل الثلاثي محمود حسن تريزيجيه وأنور الغازي وبرتراند تراوري، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأفادت الشبكة البريطانية، بأن جيرارد طلب رحيل هذا الثلاثي، من أجل توفير الأموال لتمويل صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي، في محاولة لإنقاذ الفريق هذا الموسم 2021-2022.

 

وأشارت الشبكة البريطانية، إلى أن هذا الأمر قد يعني خروج الثلاثي من حسابات جيرارد في مباريات أستون فيلا المقبلة.

 

وكان ستيفن جيرارد قد تولى مسئولية تدريب فريق أستون فيلا، خلفًا لنظيره دين سميث، الذي رحل عن منصبه هذا الموسم؛ بسبب تراجع النتائج.

 

وقاد جيرارد فريق أستون فيلا في مباراتين، حقق خلالهما الفوز أمام كل من برايتون بثنائية نظيفة، وكريستال بالاس بنتيجة 2-1، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق أستون فيلا حاليًا في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة.