رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: مانشستر سيتى يسابق الزمن لتجديد عقد رياض محرز

الثلاثاء 30/نوفمبر/2021 - 10:10 ص
رياض محرز
رياض محرز
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لتجديد عقد النجم الجزائري رياض محرز، لتحصينه من أطماع كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لرياض محرز، صاحب الـ30 عامًا، رفقة مانشستر سيتي في صيف 2023، أي بعد عام ونصف العام، ويتقاضى بموجبه 160 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، في تقريرها الحصري الصادر صباح اليوم الثلاثاء، فإن مانشستر سيتي يسعى لتجديد عقد رياض محرز في أقرب وقت ممكن.

 

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن مسئولي مانشستر سيتي يخططون لتجديد عقد محرز خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأنه أحد أهم اللاعبين في تشكيل الفريق، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي يريد الاتفاق على كل الشروط والبنود في عقد رياض محرز الجديد، قبل أن يسافر اللاعب مع منتخب الجزائر، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2022" في الكاميرون، والتي ستُقام في شهر يناير المقبل.

 

وأكدت الصحيفة البريطانية، أنه في حال عدم التوصل لاتفاق بين إدارة مانشستر سيتي ورياض محرز بشأن العقد الجديد، فقد يرحل اللاعب عن صفوف الفريق في الصيف المقبل، مُشيرة إلى أن الأمر ليس مستبعدًا.

 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط.


ads
ads