رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أول تعليق من محمد صلاح بعد فوزه بجائزة القدم الذهبية

محمد صلاح جناح نادي
محمد صلاح جناح نادي ليفربول

عبر النجم المصري محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بفوزه بجائزة القدم الذهبية كأفضل لاعب في العالم لعام 2021 فوق سن الـ 28.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة " سكاي سبورتس":" إنه لأمر رائع أن تفوز بهذه الجائزة الخاصة أيضًا لأن العديد من أساطير كرة القدم قد فازوا بها ."

وعند سؤاله عن كيفية استفادته من الفترة التي قضاها في الدوري الإيطالي، قال:"المجيء إلى الدوري الايطالي ساعدني كثيرا لأنه عندما كنت في تشيلسي كان علي تغيير نوع كرة القدم التي كنت ألعبها و الثقافة، وشعرت أنني بحاجة إلى تغيير طريقة اللعب وساعدتني إيطاليا."

وأضاف:" أريد أن أحيي مشجعي روما وفيورنتينا على حد سواء.. لقد قضيت وقتًا رائعًا هناك، لقد كانوا رائعين وجعلوني أشعر دائمًا بحبهم ".

وعن تحطيمه رقم ديديه دروجبا كأكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا في الدوري الإنجليزي، قال:" التفوق على دروجبا بمثابة دافع لأنه أسطورة ، ونحن نعرف بعضنا البعض ، وهو صديق لي.. هذا الأمر كان دافع آخر لي للتغلب على رقمه القياسي وقد فعلت ذلك..

وعبر محمد صلاح عن تمنيه بأن يفوز مع ليفربول ببطولتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم ".

وتم تسريب مقاطع فيديو لـ محمد صلاح أثناء تكريمه لفوزه بالجائزة، في نفس اليوم الذي خسر فيه جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لصالح الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث تسلمت عنه زوجته الجائزة.

وأصبح محمد صلاح ثالث لاعب أفريقي يُتوج بالجائزة بعد الإيفواري ديديه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو.

وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن فوز محمد صلاح بالجائزة في وقت لاحق، على أن يتم نشر مقابلة مع لاعب ليفربول

يذكر أن محمد صلاح احتل المركز السابع في ترتيب المتنافسين للفوز بجائزة الكرة الذهبية والتي تُوج بها ميسي كما ذكرنا.