رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

النجمة السابعة بالتاج.. ليونيل ميسي يفوز بالكرة الذهبية لعام 2021.. عاجل

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 10:52 م
الكابتن
عبد الرحمن بدر
طباعة


توج النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، عن عام 2021، للمرة السابعة في تاريخه، ليواصل تربعه على عرش الأكثر تتويجًا بالجائزة.

وبدأت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، والمسئولة عن جائزة الكرة الذهبية والمقدمة لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، في الكشف عن ترتيب المرشحين لنيل الجائزة، منذ الساعة السادسة مساء اليوم.

وجاء ليفاندوفسكي بالمركز الثاني، واحتل جورجينو المركز الثالث، ثم كريم بنزيما في المركز الرابع، ونجولو كانتي بالمركز الخامس؛ وجاء كريستيانو رونالدو بالمركز السادس، وخلفه محمد صلاح بالمركز السابع، وبعده كيفن دي بروين المركز الثامن، ثم كيليان مبابي المركز التاسع بترتيب الجائزة، وجيانلويجي دوناروما في المركز العاشر.


ثم إرلينج هالاند بالمركز الـ11، وروميلو لوكاكو في المركز الـ12، ثم جورجيو كيليني بالـ13، وخلفه ليوناردو بونوتشي الـ14، ثم رحيم ستيرلينج بالمركز الـ15، ونيمار دا سيلفا، بالمركز الـ16 ثم لويس سواريز بالـ17، وخلفه سيمون كير في المركز الـ18، وماسون ماونت في المركز الـ19، ثم رياض محرز بالمركز الـ20، وبعده برونو فيرنانديز ولاوتارو مارتينيز بالمركز الـ21، ثم هاري كين في المركز الـ23، وخلفه بيدري في المركز الـ24، ثم جيرارد مورينو، وروبن دياز، ونيكولو باريلا بالمركز الـ26، ثم سيزار أزبلكويتا، ولوكا مودريتش مناصفة بالمركز الـ29.

وبعد الإعلان عن هذه المراكز، توقف الحساب الرسمي لمجلة فرانس فوتبول عن نشر ترتيب المرشحين للجائزة، تمهيدًا لانطلاق الحفل.


ads
ads