رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميا.. المجلس المنتخب يتسلم مقر اتحاد الطائرة من اللجنة المؤقتة ووزارة الرياضة

الكابتن

تسلم منذ قليل مجلس إدارة الاتحاد المصري للطائرة برئاسة ياسر قمر مقر الاتحاد بعد الاطلاع على كافة الأوراق المطلوبة وفي حضور اللجنة المؤقتة برئاسة سامح حمدي والجهة الإدارية المتمثلة في وزارة الشباب والرياضة.

 

وأنهى ياسر قمر رئيس اتحاد الطائرة الجدل الدائر منذ انتهاء إجراءات الجمعية العمومية وتسلم المقر رسمياً .

 

ومن المقرر أن يعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعاً هاماً مساء السبت المقبل لبداية عهد جديد للمجلس المنتخب.

 

من جانبه أكد سامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة عن رضائه التام على ما قدمه هو وباقي زملائه في اللجنة المؤقتة التي تولت مسئولية قيادة اتحاد الطائرة لأكثر من عام.

 

وأضاف "حمدي" أن اللجنة المؤقتة التي قادت اتحاد الطائرة تسلمت المهمة في شهر مارس العام الماضي وكان الاتحاد مديون في ذلك الوقت بمبلغ 19 مليون جنيه بالإضافة لمستحقات الحكام.

 

وتابع "حرصنا خلال الفترة الماضية على إنهاء العديد من الأزمات المالية وبفضل الله نجحنا في زيادة موارد الاتحاد وتم تسديد الديون ولدينا فائض حاليا فوق المليوني جنيه بالإضافة إلى مستحقات لدى الأندية تتخطي الـ11 مليون جنيه نتيجة العمل بجد وإخلاص ونجحنا أيضا في تسديد كل مستحقات الحكام المتأخرة".

 

وقررت اللجنة فتح حساب منفصل في أحد البنوك يخصص هذا الحساب لدفع مستحقات الحكام بشكل شهري والحمد الله سنترك الاتحاد والأمور المالية فوق الممتاز ولا توجد أي أزمة أو ضائقة مالية.