رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ضمن أفضل 10.. فرانس فوتبول تواصل الكشف عن ترتيب الكرة الذهبية

الكرة الذهبية
الكرة الذهبية

واصلت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، والمسئولة عن جائزة الكرة الذهبية والمقدمة لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، في الكشف عن ترتيب المرشحين لنيل الجائزة.

 

وأعلنت المجلة غلق باب التصويت على أسماء الفائزين بالجائزة يوم 25 أكتوبر الماضي، بعد 3 أسابيع من فتح باب الترشيح، بين 173 صحفيًا حول العالم، بالإضافة إلى قادة ومدربي المنتخبات الأعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاء الكرواتي لوكا مودريتش، والإسباني سيزار أزبلكويتا بالتساوي في المركز الـ29، ليغني ذلك عن المركز رقم 30؛ ويتشارك روبن دياس، وجيرارد مورينو، ونيكولو باريلا في المركز الـ26، ثم فيل فودين بالمركز الـ25، وبيدري في المركز 24، فيما جاء هاري كين في المركز الـ23؛ بينما جاء لاوتارو مارتينيز، وبرونو فيرنانديز في المركز الـ21 مناصفة.

واحتل رياض محرز المركز الـ20، ثم ماسون ماونت في المركز الـ19، وسيمون كير في المركز الـ18، بينما جاء لويس سواريز بالمركز الـ17، ونيمار دا سيلفا بالمركز الـ16، ورحيم ستيرلينج بالمركز الـ15، ثم ليوناردو بونوتشي في المركز الـ14، وجورجيو كيليني بالمركز الـ13، ثم روميلو لوكاكو ف المركز الـ12، وإرلينج هالاند بالمركز الـ11.

 

وستعلن المجلة عن أسماء اللاعبين أصحاب المراكز من الـ30، وحتى المركز الرابع، ليتبقى فقط أصحاب المراكز الثلاثة الأولى وسيتم الكشف عنهم في الحفل الذي سيقام مساء اليوم، في قصر شاتيليه بمدينة باريس الفرنسية، بعد أن توقفت الجائزة في العام الماضي بسبب ظروف تفشي فيروس كورونا.