رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد أزارو: التتويج بكأس العرب هدفنا.. ولن نكون ضيوف شرف

وليد أزارو
وليد أزارو

علق المغربي الدولي، وليد أزارو مهاجم الاتفاق السعودى ومنتخب أسود الأطلسي الحالي، عن استعدادات فريقه النهائية للمشاركة في كأس العرب قطر 2021.

وقال أزارو في تصريحات على الموقع الرسمي لجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "نعلم حجم المسئولية التي تُطوّقنا بها الجماهير".

وأضاف: "ذهبنا إلى قطر من أجل هدف واحد ومحدد، وهو تحقيق الانتصار في المباراة الأولى أمام المنتخب الفلسطيني، لأنه يشكِّل أهمية بالغة بالنسبة لنا، وسيكون بمثابة جرس إنذار للمنافسين".

وأكمل مهاجم الأهلي السابق: "الكرة المغربية قدمت عروضًا ونتائج جيدة في السنوات الأخيرة، نحن الآن جاهزون للتباري، لأننا تدرّبنا لعدة أشهر، وكانت استعداداتنا جيدة على كل المستويات".

وواصل: "أود طمأنة الجماهير المغربية، لن نكون ضيوف شرف، وأتعهّد بأننا لن ندخر أي جهد، ونعدهم بالعمل على إسعادهم والتتويج باللقب العربي".

وتنطلق غدا الثلاثاء، منافسات بطولة كأس العرب 2021، والتي تقام في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري حتى 18 ديسمبر المقبل.

يذكر أن منتخب المغرب سيلاقي نظيره الفلسطيني بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة، والتي تضم كلا من الأردن والسعودية.