رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

كشف حساب لرئيس اللجنة المؤقتة قبل تسليم اتحاد الطائرة للمجلس المنتخب

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 04:29 م
سامح حمدى
سامح حمدى
سعد البسيونى
طباعة

أكد سامح حمدى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الطائرة رضاءه التام على ما قدمه هو وباقي زملائه في اللجنة المؤقتة التى تولت مسئولية قيادة اتحاد الطائرة لأكثر من عام.

وأضاف "حمدى" أن اللجنة المؤقتة التى قادت اتحاد الطائرة تسلمت المهمة في شهر مارس 2020 وكان الاتحاد مدينا في ذلك الوقت بمبلغ 19  مليون جنيه، بالإضافة لمستحقات الحكام.

وحرصنا، خلال الفترة الماضية، على إنهاء العديد من الأزمات المالية، وبفضل الله نجحنا في زيادة موارد الاتحاد، وتم تسديد الديون، ولدينا فائض حاليا فوق المليوني جنيه، بالإضافة إلى مستحقات لدى الأندية تتخطى الـ11 مليون جنيه نتيجة العمل بجد وإخلاص ونجحنا أيضا في تسديد كل مستحقات الحكام المتأخرة.

وقررت اللجنة فتح حساب منفصل في أحد البنوك لدفع مستحقات الحكام بشكل شهري والحمد الله سنترك الاتحاد والأمور المالية فوق الممتاز ولا توجد أى أزمة أوضائقة مالية.

وعن رفض ياسر قمر، رئيس الاتحاد المنتخب تسلم الاتحاد، أمس، كشف سامح حمدي أنه طلب كشفا تفصيليا عن حسابات الاتحاد بتاريخ التسلم وهذا إجراء سليم وسيتم تسليمه كل الأوارق التى طلبها أمس لإنهاء مهمة اللجنة المؤقتة وتسليم المجلس المنتخب بعون الله الاتحاد مساء اليوم.

ads
ads