رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

محمد صلاح أبرز المرشحين.. موعد حفل الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 09:50 ص
محمد صلاح والكرة
محمد صلاح والكرة الذهبية
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، وسط ترقب من عشاق الساحرة المستديرة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد حفل جوائز الكرة الذهبية 2021

تنطلق حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 في التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة، في "قصر شاتيليه" في العاصمة الفرنسية "باريس".

 

القنوات الناقلة لحفل جوائز الكرة الذهبية 2021

يُذاع حفل جوائز الكرة الذهبية 2021 على قناة beIN SPORTS الإخبارية

 

وأنهى مسئولو مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، ترتيبات تنظيم حفل الكرة الذهبية 2021 النهائية على "مسرح دو شاتليه"، وتم الكشف عن صورة الكرة الذهبية التي سيتسلمها الفائز اليوم، في إطار تشويقي لأحد أبرز الأحداث الكروية.

 

ويُعد مسرح "دو شاتليه" بمثابة مسرح ودار أوبرا في نفس الوقت، وتم بناءه في قلعة صغيرة أو حصن قديم، وصممه جابرييل ديفيود بناءً على طلب البارون هوسمان بين عامي 1860 و1862.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أربع جوائز في الحفل، وهم: (أفضل لاعب، أفضل لاعبة، أفضل شاب "كوبا"، وأفضل حارس مرمى "ياشين").

 

ويتنافس 30 لاعبًا على جائزة أفضل لاعب في العالم، على رأسهم نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، والأرجنتيني ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)، البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)، الفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد)، البولندي روبرت ليفاندوفسكي (بايرن ميونخ)، البرازيلي نيمار دا سيلفا (باريس سان جيرمان)، الفرنسي كيليان مبابي (باريس سان جيرمان)، البلجيكي كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)، النرويجي إيرلينج هالاند (بروسيا دورتموند)، الجزائز رياض محرز (مانشستر سيتي)، البلجيكي روميلو لوكاكو (تشيلسي)، وغيرهم.

 

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يُعد أكثر اللاعبين حصولًا على جائزة الكرة الذهبية "البالون دور" برصيد 6 مرات، متفوقًا على غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي توّج بها 5 مرات في تاريخه.


ads
ads