رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهاردة.. الأهلى يخسر أمام سيوى سبورت الإيفوارى 1-2 فى ذهاب نهائى الكونفيدرالية عام 2014

الإثنين 29/نوفمبر/2021 - 09:39 ص
مباراة سيوي سبورت
مباراة سيوي سبورت والأهلي عام 2014
أشرف اسماعيل
طباعة

في التاسع والعشرين من نوفمبر عام 2014 حل الأهلي ضيفا على فريق سيوي سبورت الإيفواري بملعب روبير شاتورو بمدينة أبيدجان في مباراة الذهاب بنهائي بطولة الكونفيدالية الإفريقية التي أدارها الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستان وإنتهت بفوز سيوي سبورت 2-1

بدأت المباراة سريعا بتسديدة من روجي أسالى لاعب سيوي سبورت في الدقيقة السادسة وشهدت الدقيقة 18 أخطر فرصة للأهلي عن طريق وليد سليمان الذي سدد كرة قوية تصدى لها حارس المرمى.

وفي الدقيقه 20 احتسب الحكم ركلة  جزاء لأصحاب الأرض تصدى لها كوفي كوامي وسجل الهدف الأول.

في بداية الشوط الثاني أجري الإسباني خوان جاريدو، المدير الفني للأهلي، تغييرين بنزول رمضان صبحى وشريف عبد الفضيل بدلا من عماد متعب وأحمد خيرى وفى الدقيقة 52 تصدى أحمد عادل عبد المنعم لتسديدة قوية من روجي.

 فى الدقيقة 58 مرر صبري رحيل كرة عرضية إلى محمود تريزيجيه فمررها إلى رمضان صبحي الذي أعادها لتريزيجيه؛ ليسددها داخل فى المرمى مسجلا هدف التعادل للأهلى.

أجرى جاريدو التغيير الثالث بنزول موسى إيدان بدلا من وليد سليمان في الدقيقة 79 ووسط ارتباك مدافعى الأهلى سدد لاعب سيوي كرة سكنت الشباك مسجلا الهدف الثاني للفريق الإيفواري.

تعرض شريف عبد الفضيل للإصابة في الدقيقة 88 واحتسب الحكم  4 دقائق وقتا بدلا من الضائع لم تشهد جديدا، لتنتهى المباراة بفوز سيوي سبورت بهدفين مقابل هدف.

مثل الأهلي: أحمد عادل عبد المنعم وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وحسام غالي وحسام عاشور وأحمد خيري "شريف عبدالفضيل ق  46 " ومحمود تريزيجيه ووليد سليمان "موسي إيدان ق 79" وعماد متعب "رمضان صبحي ق 46".

ads
ads