رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ليفربول يجيب لـ«الكابتن»: هل يسافر محمد صلاح لحضور حفل الكرة الذهبية؟

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 11:20 م
محمد صلاح
محمد صلاح
إسماعيل مطر
طباعة
كشف مات ماكان، مدير المركز الإعلامي لنادي ليفربول الإنجليزي، عن موقف محمد صلاح جناح الفريق، من السفر للعاصمة الفرنسية باريس، لحضور حفل جوائز الكرة الذهبية "بالون دور".

ومن المقرر أن يتم الإعلان، غدًا الإثنين، عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور" لأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

بعد انتشار التقارير والتسريبات عن أسماء الفائز بالجائزة، وكثرة الشائعات حول خروج "مو" من ترتيب أفضل 3 لاعبين في العالم، أثارت هذه التقارير التساؤلات لدى «الكابتن»، وقررنا التوجه بالسؤال لمات ماكان، المتحدث الإعلامي للريدز، عما إذا كان صلاح سيسافر لباريس من عدمه؟ وبدوره أجاب لنا قائلًا: "لا أعتقد ذلك، في الوقت الحالي لا نملك أي خطط لسفر محمد صلاح خارج إنجلترا".

وتمنى ماكان تتويج محمد صلاح بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، معتبرًا أن فوزه بهذه الجائزة سيكون تتويجًا لمجهود كبير قدمه اللاعب منذ انضمامه للريدز؛ كما أشار إلى أنه يتمنى تحقيق مو إنجازًا لمنتخب مصر في أمم إفريقيا المقبلة، وكذلك التأهل لكأس العالم المقبلة، قطر 2022.

وتواجد محمد صلاح في قائمة المرشحين للفوز بجائزة الكرة الذهبية "بالون دور"، وهو من أبرز المرشحين للفوز بالجائزة إضافة للبولندي روبرت ليفاندوفسكي والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كريم بنزيما والإيطالي جورجينيو.

فريق ليفربول تنتظره مباراة قوية يوم الأربعاء المقبل ضد أستون فيلا، ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ads
ads