رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

انتصارات الأهلى والزمالك تتواصل فى دورى كرة اليد

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 11:05 م
كرة يد
كرة يد
أحمد جمال
طباعة

استمرت المطاردة بين الزمالك والأهلي في قمة بطولة دوري المحترفين بعد فوز جديد للثنائي على حساب سبورتنج وهليوبوليس على الترتيب.

وحقق الزمالك حامل اللقب فوزا صعبا على حساب سبورتنج بنتيجة 35-32 في قمة مباريات الجولة السابعة عشرة من المرحلة الأولى لمسابقة الدوري.

انتهى الشوط الأول بتقدم الكوماندوز بنتيجة 16-11.

وحاول رجال سبورتنج العودة للمباراة خلال أحداث الشوط الثاني إلى أن خبرة لاعبي الزمالك حسمت المباراة في النهاية لتنتهي بفوز الأبيض بفارق ثلاثة أهداف وبنتيجة 35-32.

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة بالعلامة الكاملة بعد خوض 16 مباراة فاز بها جميعا.

أما سبورتنج فقد حافظ على موقعه بالمركز الثالث برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز بـ14 مباراة والخسارة في مباراتين فقط أمام كل من الزمالك والأهلي.

أما الأهلي وصيف النسخة الأخيرة من الدوري فقد فاز بدوره على هليوبوليس في ملعب الأخير بنتيجة 24/28.

ورفع الأهلي رصيده إلى 46 نقطة حافظ بها على موقعه بالمركز الثاني بعد الفوز بـ15 مباراة من أصل 16 خاضها الفريق.

ونجح كل من الأهلي والزمالك في التأهل للمرحلة الثانية من المسابقة والتي تُقام بنظام الذهاب والإياب قبل اختيار أربعة فرق للمنافسة على اللقب في المرحلة الأخيرة.

ومن المقرر أن تتوقف المسابقات المحلية بداية من الغد حتى فبراير المُقبل نظرًا لاستعداد المنتخب الوطني لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالمغرب في يناير المُقبل.

ويخوض المنتخب عدة جولات ودية استعدادا للبطولة، من بينها بطولة ودية بالسعودية وأخرى في فرنسا قبل أيام من انطلاق منافسات كأس الأمم.

 

ads
ads