رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ريفرز يونايتد النيجيري يهزم المصري البورسعيدي في الكونفدرالية

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 07:20 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
فاز فريق ريفرز يونايتد النيجيري، على المصري 2-1  في اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد،  في إطار جولة الذهاب لدور الـ 32 الثاني للبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

واستقبل الفريق البورسعيدي هدف أول، بالدقيقة 16  جاء هدف التعادل للمصري بالدقيقة 26 عن طريق محمد عنتر بعرضية من ايزي ايميكا، قم عاد الفريق النيجيري في التقدم من جديد، بالدقيقة 34. 

وبدأ المصري اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمي: عصام ثروت.
 
خط الدفاع: عمرو موسي، وإسلام صلاح، وأحمد شديد قناوي، وحجاج عويس.

خط الوسط: فريد شوقي، وإيزي إيميكا، وحسن علي، ومحمد عبد اللطيف، جريندو، ومحمد عنتر.

 خط الهجوم: أوستين أموتو.

وقرر مسؤولو المصري البورسعيدي التقدم بشكوى ضد النادي النيجيري بسبب تعنته في إذاعة المباراة التي أقيمت اليوم على ملعبه.

وفي السياق ذاته، أكد حسن عمار رئيس بعثة النادي المصري لأن البعثة تتعرض لسوء معملة ممنهجة من جانب مسئولي نادي ريفرز يونايتد النيجيري في مباراة الذهاب المقامة بملعب نادي انيمبا النيحيري في ذهاب دور الملحق من البطولة الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم.

وتابع أن فريق المصري يؤدي المباراة في أجواء غير رياضية سواء من مسئولي النادي النيحيري أو من حكم المباراة الذين لم يوفروا الحماية اللازمة لبعثة المصري وخاصة خلال شوطي المباراة حيث تم الهجوم من بعض الأشخاص من الجانب النيجيري على غرفة الملابس الخاصة بلاعبي المصري.

وتابع أن حكم المباراة احتسب قرارات عكسية كثيرة على فريق المصري وهو كان المتوقع لإصرار مسؤلي الفريق النيجيري علي عدم اذاعة المباراة و هذا ما حذرنا منه قبل ذلك.

واختتم أن أي شخص من جانب بعثة المصري يحمل الموبايل الخاص به يتم الاعتداء عليه لعدم إذاعة المباراة عن طريق البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي.
ads
ads