رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر سيتي يستهدف ضم كريم بنزيما وبيدري من ريال مدريد وبرشلونة

كريم بنزيما وبيدري
كريم بنزيما وبيدري

يسعى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لإبرام صفقتين قويتين من العيار الثقيل، من صفوف برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، خلال الفترة المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، والشاب الإسباني بيدري، لاعب وسط برشلونة.

 

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن مسئولي مانشستر سيتي أجروا اتصالات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية، بالمحيطين بـ كريم بنزيما، من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى صفوف الفريق السماوي خلال الفترة المقبلة.

 

ويُعد كريم بنزيما محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، لاسيما وأنه أحد أفضل المهاجمين في عالم كرة القدم، ومُرشحًا بقوة للفوز بجائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم لعام 2021.

 

ورغم ذلك، إلا أن ريال مدريد قد أعلن في وقت سابق، عن توصله لاتفاق مع كريم بنزيما، بشأن تمديد عقده لمدة موسمين إضافيين، خاصةً أن عقده الحالي سينتهي في صيف 2023.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي يرغب أيضًا في الحصول على خدمات بيدري، لاعب وسط برشلونة، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي ينوي استغلال رغبة برشلونة في ضم الإسباني فيران توريس أو الإنجليزي رحيم سترلينغ أو البرتغالي برناردو سيلفا، وإبرام صفقة تبادلية وضم بيدري.

 

ولكن إدارة برشلونة ترى أن بيدري ليس للبيع، بل سيكون مستقبل الفريق، رغم غيابه عن الملاعب لفترة طويلة؛ بسبب تجدد إصابته، الأمر الذي قدر يعرقل إتمام الصفقة.