رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

المصري يواجه ريفيرز النيجيري ب 15لاعبا فقط في ذهاب دور ال32 " مكرر " لبطولة الكونفيدرالية

الأحد 28/نوفمبر/2021 - 06:24 ص
تعليمات الجهاز الفني
تعليمات الجهاز الفني للمصري للاعبين في التدريب الأخير
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل المصري ضيفا على فريق ريفيرز يونايتد النيجيري في الخامسة مساء اليوم بملعب إينمبا بمدينة أبا في مباراة الذهاب بدور ال32 " مكرر في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

التونسى معين الشعبانى المدير الفني للمصري كان حريصا على فرض السرية الكاملة على تدريبات الفريق يومي الخميس والجمعة الماضيين بالملعب الفرعي للإستاد الوطني بالعاصمة النيجيرية أبوجا ومنع حضور أي مندوب من ريفرز يونايتد لعدم تسريب معلومات عن التشكيل أوطريقة اللعب وأدى الفريق تدريبه أمس على ملعب إينمبا وركز خلاله الجهاز الفني على طريقة اللعب التي سيخوض بها المباراة .

 معين الشعباني إصطحب معه 18 لاعبا فقط لعدم قيد اللاعبين الجدد في القائمة الإفريقية الأولى بينهم لاعبين مصابين هما كريم العراقي وإسلام صلاح وثلاثة حراس مرمى مما يعني أن الفريق سيخوض المباراة ب15 لاعبا فقط وقام الجهاز الفني بتجهيز حجاج عوبس لاعب الوسط للدفع به في مركز الظهير الأيمن حال عدم مشاركة كريم العراقي .

قائمة المصري للمباراة ضمت اللاعبين : أحمد مسعود وعصام ثروت ومحمد شحاتة و كريم العراقي وعمرو موسي وإسلام صلاح وأحمد شديد قناوي وكريم علاء وفريد شوقي وحجاج عويس وإيزي إيميكا وحسن على وإسلام عطية ومحمد عبد اللطيف جريندو ومحمد عنتر وزياد فرج وأوستن اموتو وحسين رجب.

يدير المباراة  طاقم تحكيم من النيجر بقيادة محمد علي موسى ويساعده عبد العزيز يعقوب ومامادو يحيى جادو ومعهم  موسى أمادو حكما رابعا .

ads
ads