رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

هل يرحل كارتيرون بعد عودة مجلس الزمالك المنتخب؟

السبت 27/نوفمبر/2021 - 09:43 م
كارتيرون
كارتيرون
هاني عصام
طباعة

جاءت عودة مجلس الزمالك المنتخب من جديد للقلعة البيضاء ليفتح باب التساؤلات حول مصير الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق واستمراره من عدمه خلال الموسم الجاري.

وسبق وفسخ كارتيرون عقده مع الزمالك وقت تواجد المجلس الحالي قبل أن يدلي بعدها ببعض التصريحات التي برر فيها رحيله لعدم شعوره بالراحة في التعامل مع هذا المجلس.

شروط كارتيرون للبقاء

وأكد مصدر مقرب من كارتيرون أن الأخير لا مانع لديه في العمل مع المجلس الحالي ولكن ببعض الشروط وعلى رأسها عدم إجباره على أي قرار أو عدم ضم عنصر جديد للجهاز بدون موافقته، بالإضافة إلى منحه الحرية الكاملة في كل الأمور الخاصة بفريق الكرة كما كان يعمل من قبل مع حسين لبيب رئيس النادي السابق.

شرط جزائي في عقد كارتيرون

وشدد المصدر على أن كارتيرون من الصعب أن يفسخ عقده ويرحل بسبب وجود 300 ألف دولار (شرط جزائي في العقد) ولن يدفعهم من جيبه حيث سيترك الكرة في ملعب الإدارة لاتخاذ القرار.

ولكن الأمر لن يكون صعبا للغاية حال أراد أي ناد التعاقد مع الديك الفرنسي على أن يتكفل النادي الجديد بدفع الشرط الجزائي بدلا من المدير الفني.

جدير بالذكر أن باتريس كارتيرون غادر مطار القاهرة مساء اليوم متجها إلى دبي لقضاء أجازة مدتها 6 أيام على أن يعود مرة أخرى إلى مصر يوم الخميس المقبل، لقيادة مران الزمالك استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الجولة السابعة يوم 21 ديسمبر المقبل على ملعب ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.

ads
ads