رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تقرير: برشلونة يستهدف ضم فيران توريس من مانشستر سيتى

السبت 27/نوفمبر/2021 - 03:40 م
فيران توريس
فيران توريس
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي برشلونة الإسباني لحسم صفقة جديدة من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، فإن برشلونة، بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، يرغب في التعاقد مع فيران توريس، مهاجم مانشستر سيتي، في الشتاء المقبل.


وأفادت الشبكة العالمية، أن تشافي أبدى إعجابه الشديد بقدرات مواطنه فيران توريس، ورغبته في ضمه في أقرب وقت ممكن، إلا أن مانشستر سيتي رفض التفريط في خدمات اللاعب.

 

بينما رحب توريس، صاحب الـ21 عامًا، بالانتقال إلى صفوف برشلونة، وبالتالي يتبقى فقط محاولة إقناع مانشستر سيتي بالسماح برحيل اللاعب، من أجل إتمام الصفقة.

 

وأشارت الشبكة العالمية، إلى أنه من الممكن إدراج بعض اللاعبين ضمن الصفقة، في محاولة لإقناع مانشستر سيتي برحيل توريس إلى برشلونة.

 

وأوضحت شبكة "سكاي سبورتس"، أن بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، كان قد أبدى إعجابه من قبل بقدرات نيكو جونزاليس، لاعب وسط برشلونة، وبالتالي قد تشهد الأيام المقبلة مفاوضات حول إبرام صفقة تبادلية بين الفريقين، بشأن توريس وجونزاليس.

 

وفي حال إتمام الصفقة، سيكلّف توريس خزينة برشلونة حوالي 50 مليون يورو أو أكثر، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق الكتالوني، في النصف الثاني من الموسم الحالي 2021-2022.

 

في المقابل، طلبت إدارة مانشستر سيتي الحصول على ما لا يقل عن 70 مليون يورو، مقابل السماح برحيل توريس إلى برشلونة، الأمر الذي قد يُعطّل إتمام الصفقة، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي الكتالوني منذ فترة طويلة، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".


ويستعد فريق برشلونة لمواجهة نظيره فياريال على ملعب "لاسيراميكا"، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بعد خوض 13 مباراة في المسابقة هذا الموسم.

ads
ads