رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مانشستر يونايتد يكشف مستجدات إصابة كافاني وموقفه من المشاركة أمام تشيلسي

السبت 27/نوفمبر/2021 - 01:23 م
إدينسون كافاني
إدينسون كافاني
ريهام أسامة
طباعة

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم السبت، آخر المستجدات عن الحالة الصحية للنجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، مهاجم الفريق.

 

ويعاني كافاني من إصابة في الأوتار، ليغيب على إثرها عن مباراة مانشستر يونايتد أمام أتالانتا الإيطالي، التي أقيمت يوم 2 نوفمبر الماضي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، كشف خلاله أن إدينسون كافاني أمضى فترة التوقف الدولية في أمريكا الجنوبية للعمل على استعادة لياقته الكاملة.

 

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه، أنه من غير المعروف ما إذا كان كافاني سيكون متاحًا لمواجهة تشيلسي، المقرر لها غدًا الأحد، في الدوري الإنجليزي، من عدمه.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وأوضح مانشستر يونايتد في بيانه، أنه في حال عدم لحاق كافاني بمباراة تشيلسي، سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المقبلة أمام أرسنال، المحدد لها يوم الخميس 2 ديسمبر، في الدوري الإنجليزي.

 

من جانبه، قال كافاني في تصريحات صحفية للموقع للرسمي للنادي الإنجليزي: "خلال فترة التوقف الدولي هذه، أتيحت لي الفرصة للتوقف والتركيز على هذه الإصابة المزعجة التي أشعر بها في وتر ساقي".

 

وتابع: ""لذا يمكنني تسريع شفائي والعودة بسرعة وأكون متاحًا للنادي والمنتخب الوطني".

 

وأضاف: "خلال هذا الوقت، تمكنت من قضاء بضعة أيام في أوروجواي ، والقيام ببعض تدريبات اللياقة البدنية والتعافي، وبدوري تمكنت من رؤية عائلتي في نفس الوقت، وهو أمر مهم دائمًا، أن أرى العائلة وأكون قريبًا منهم".

 

يذكر أن كافاني غاب أيضًا عن منتخب بلاده أوروجواي، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، والتي خسرها فيها فريقه أمام كلًا من الأرجنتين (1-0) وبوليفيا (3-0)، ليتم إقالة المدرب أوسكار تاباريز من منصبه؛ بسبب الهزيمتين.


ads
ads