رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش: كأس العرب خطوة للمونديال ونسعى للوقوف على مستوى جميع اللاعبين

كيروش
كيروش

كشف البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، عن مساعيه لتعلم اللغة العربية، أثناء فترة تواجده فى مصر بهدف التعرف أكثر على اللاعبين والجماهير المصرية، كنوع من المجهود الذى يحب دائمًا أن يبذله فى عمله من أجل مزيد من النجاح فى مهمته مع الفراعنة.

وقال "كيروش" خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليًا: "أحاول أتعلم اللغة العربية بسرعة، بطولة كأس العرب تحضيرية بالنسبة لي، هناك لاعبون جدد أسعى للتعرف على مستواهم عن قرب ومنحهم الفرصة للمشاركة، افتقدنا إمام عاشور بالتأكيد، لكن لدينا بدائل عديدة ستكون على نفس المستوى، هنعمل كل حاجة عشان نخلي اسم مصر في أعلى مكان".

وأكمل مدرب الفراعنة :" عشان يكون كلامي واضح، مباريات بطولة كأس العرب بالنسبة لي مهمة، ولكن الأهم إنها تحضيرية عشان مباراتين التأهل لكأس العالم، هدفنا نعمل فريق كويس، أتينا لمنتخب مصر بلاعبين صغار ليحصلوا على الثقة والخبرة، شاهدنا فيديوهات كثيرة لكل اللاعبين اللي في القائمة، واثق إن معايا لاعبين جيدين ".

ويستعد المنتخب الوطنى للسفر إلى العاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم للمشاركة فى بطولة كأس العرب التى تنطلق يوم 30 نوفمبر الجارى وحتى يوم 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا فى البطولة.