رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

ومن المقرر ان تُقام مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون

ستُذاع مباراة ليفربول ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1 English

 

ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات وتقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعد الفوز على بورتو البرتغالي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

وعلى المستوى المحلي، فقد تغلّب ليفربول أيضًا على أرسنال برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يأمل فريق ساوثهامبتون في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والتواجد ضمن العشرة الأوائل على الأقل.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، خلف كلًا من تشيلسي ومانشستر سيتي أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 29 و26 نقطة على التوالي، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة.