رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

مدرب حراس بيراميدز يكشف موعد مشاركة أحمد الشناوي

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 09:40 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أكد مصطفى كمال مدرب حراس مرمى نادي بيراميدز على جاهزية حراس الفريق للمرحلة المقبلة، ومواجهة إيه إس مانياما الكونغولي الهامة.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي إيه إس مانياما بطل الكونغو عصر الأحد بملعب الشهداء في كينشاسا في ذهاب دور الـ٣٢ التكميلي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح كمال في تصريحات للمركز الإعلامي أن الحراس يسيرون بخطى ثابتة سواء شريف إكرامي أو مهدي سليمان، وكذلك أحمد دعدور غير المقيد إفريقيا، والثنائي الشاب يوسف نادر وعبد الرحمن أيمن، في انتظار عودة الحارس الكبير أحمد الشناوي من الإصابة بالرباط الصليبي.

وأكمل "في ظل وجود حراس على أعلى مستوى في النادي يحرص الجهاز الفني دائما على تجهيزهم من خلال الدفع بهم في مباريات الدوري والكونفدرالية، وخوفا من حدوث إصابات مفاجئة بسبب تلاحم المواجهات الأخيرة، وتم الدفع بإكرامي والمهدي في اللقاءات الماضية ليكون الثنائي على أتم استعداد وجاهزية".

وأردف "الأمور تسير بشكل جيد والفريق هدفه هذا الموسم المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها وبالتالي لابد أن يكون الجميع جاهزا بأي صورة ممكنة".

وعن أحمد الشناوي، أكد مدرب الحراس أنه يسير بشكل جيد في برنامجه التأهيلي للعودة من عملية قطع الرباط الصليبي ومر قرابة ٤ أشهر بعد الجراحة ويجري التأهيل بصورة مستمرة.

وأتم تصريحاته "وقريبا سيعود للمشاركة مرة أخرى في ظل أهمية وجوده مع بقية المجموعة، ولكن لا يتعجل في عودته حتى يتعافى تماما ويصبح جاهزا بنسبة ١٠٠٪ ليشارك في المباريات من جديد".

ads
ads