رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزارة الرياضة تتابع أعمال «الماستر كورس» الدولى للكاراتيه التقليدى

الكابتن

حرصت الدكتوره غادة إسماعيل مسئول إدارة الكوادر الرياضية بوزارة الشباب والرياضة، على تفقد فعاليات "الماستر كورس" الدولي الذي ينظمه الاتحاد المصري للكاراتية التقليدي برئاسة رامي المكاوي، بالمركز الأوليمبي بالمعادي خلال الفترة من 25 إلى 27 نوفمبر الجاري وبحضور رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي، وذلك بتوجيهات من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأثنت الدكتورة غادة إسماعيل على فعاليات الماستر كورس الدولي من خلال متابعتها للمحاضرات والتنظيم الرائع من جانب مسئولي اتحاد الكاراتيه التقليدي وكذلك المستوى الفني وعدد المشاركين من اللاعبين ومدربي وحكام الكاراتيه التقليدي في الحدث الدولي الكبير.

كما قامت مندوبة وزارة الشباب والرياضة بالتقاط الصور مع رئيس وأعضاء الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي والمشاركين في "الماستر كورس".

كما التقت الدكتورة غادة إسماعيل مع لويز كوستر سكرتير الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي الذي أهداها كتاب تعليم الكاراتيه التقليدي الدولي.

وبدأت أمس الخميس أعمال الماستر كورس الدولي بالمركز الأوليمبي للمنتخبات بالمعادي تحت رعاية الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي وبحضور جلبرتو جارتنر رئيس الاتحاد الدولي وذلك على هامش استضافة مصر لبطولة كأس القارات للكاراتيه التقليدي وبطولة مصر الدولية خلال الفترة من 24 حتى يوم 30 نوفمبر الجاري بالصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي.

وتقام أعمال الماستر كورس الدولي وطبقًا لخطة الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي للموسم الرياضي 2021 - 2022. بحضور كل من البرازيلي جلبرتو جارتنر رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه التقليدي والبرازيلي لويس كوستر سكرتير عام الاتحاد والإيطالي اليجو كونت رلي والأرجنتيني جوستو جوميز عضوي اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي. 

ويشارك في الماستر كورس الدولي 14 دولة هي مصر والبرازيل والسودان وأرمينيا والبرتغال والأرجنتين وإيطاليا وفلسطين وجزر القمر ونيجيريا وبوركينا فاسو وغانا وتنزانيا والنيجر.