رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلي يواجه المقاولون في مباراة العودة للإنتصارات

البنك الأهلي تعادل
البنك الأهلي تعادل في أخر مبارياته مع الزمالك

يستضيف البنك الأهلي فريق المقاولون في الثالثة عصر اليوم باستاد بتروسبورت في الأسبوع السادس للدوري الممتاز .

البنك الأهلي يحتل المركز العاشر برصيد 7 نقاط من إنتصارين وتعادل وهزيمتين لكنه حقق نتيجة جيدة في أخر مبارياته بالتعادل مع الزمالك ويسعى للفوز والوصول للنقطة العاشرة للتقدم للمركز الرابع إذا تعثرغزل المحلة أمام الإسماعيلي .

خالد جلال المدير للبنك الأهلي  إختار 22 في قائمة المباراة وهم : أحمد السعدني ومحمود الزنفلي وأحمد ياسين وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوب وأسامة إبراهيم

ومحمد فتحي ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمود سيد ومحمد هلال وشادي رضوان ومحمد بسيوني ومحمود قاعود و موسي دياوارا وأحمد ياسر ومحمد حامد وأسامة فيصل وفادي فريد في خط الهجوم.

وشهدت القائمة عودة فادي فريد بعد إنتهاء إيقافه .

في المقابل يحتل المقاولون بقيادة عماد النحاس المركز الثالث عشر من فوز وتعادلين وهزيمتين ولم يحقق الفوز في أخر 4 مباريات بعد فوزه على الشرقية للدخان في الأسبوع الأول لذلك يسعى للفوز والتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري .

المقاولون يستعيد جهود حسن الشامي الظهير الأيسر بعد إنتهاء إيقافه بينما يغيب باسم علي بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأخيرة أمام الإسماعيلي .

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده محمود عبد السميع وأحمد رشدي ومعهم محمود منصور حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو وعمر فتحي مساعد حكم فيديو .