رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد عبد الحفيظ: حققنا مكاسب عديدة بالفوز على سموحة

الكابتن

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عدد المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على سموحة برباعية في مباراة الدوري الممتاز، التي أقيمت اليوم على استاد الأهلي we السلام ضمن الجولة السادسة للبطولة.

وأكد أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا في ختام الفترة التي تسبق توقف بطولة الدوري الممتاز، خاصة على حساب منافس مميز، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية ونجحوا في تحقيق الفوز في هذه المرحلة المهمة.

وأوضح أن المباراة كانت قوية ولاحت للفريق ركلة جزاء مبكرة، لكن اللاعبين نجحوا في التقدم بهدفين في الشوط الأول، وهو ما أسهم في اللعب بثقة أكبر، لافتًا إلى أن اللقاء شهد منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل أحمد عبد القادر والدفع بكريم فؤاد وعمار حمدي، وقدم الثنائي أداءً مميزًا، خاصة أن الموسم طويل وكل لاعب سوف يحصل على فرصة المشاركة بالمباريات في ظل ثقة الجهاز الفني الكبيرة بقدرات اللاعبين.

وأضاف: «ننتظر القرار الخاص بالموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر الإفريقي أمام الوداد المغربي، قبل أن نحدد ملامح فترة الإعداد والترتيبات النهائية لمعسكر الإمارات».

واختتم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدًا أن دعم ومساندة جماهير الأهلي يمثل الكثير للجهاز الفني واللاعبين، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال الفترة القادمة.