رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول ..الزمالك يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدف السفاح

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا المقامة بملعب المقاولون العرب في الأسبوع السادس للدوري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف سجله مصطفى فتحي في الدقيقة 40.

بداية الشوط الأول كانت هادئة جدًا وسط محاولات من سيراميكا للسيطرة على وسط الملعب وفي الدقيقة الثامنة تصدى شريف دابو لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة في الزاوية اليمنى لكنها اصطدمت بالعارضة وتحولت خارج الملعب.

أول فرصة للزمالك كانت في الدقيقة 15 عندما مرر أحمد سيد زيزو كرة عرضية لعبها عمر السعيد برأسه وتهيأت لمحمد عبد الشافي لكنه سددها ضيعفة وأبعدها الحارس عامر عامر .. وتلقى عمر السعيد تمريرة مصطفى فتحي على حدود منطقة الجزاء وسددها بإتجاه المرمى لكنها لمست مدافع وتحولت الى ركنية.

في الدقيقة 19 مرر مصطفى فتحي كرة عرضية أرضية خرج اليها عامر عامر وحاول عمر السعيد اللحاق بها وفي النهاية  لمست مدافع وتحولت الى ركنية.. وفي الدقيقة 24 احتسب الحكم محمد معروف ركلة حرة للزمالك على حدود منطقة الجزاء نتيجة دفع محمد حسن لطارق حامد تصدى لها مصطفى فتحي وسدد في الحائط البشري.

 في الدقيقة 27 ومن هجمة مرتدة لسيراميكا مرر شريف دابو كرة عرضية أبعدها الونش ووصلت الى  شادي حسين الذي سدد كرة قوية بين يدى محمد عواد.

زاد إيقاع اللعب سرعة في آخر خمس دقائق، وفي الدقيقة 40 انطلق إسلام جابر من منتصف الملعب، ومرر الكرة لعمر السعيد على حدود منطقة الجزاء لعبها من لمسة واحدة لمصطفى فتحي الذي سددها أيضًا من لمسة واحدة على يمين عامر عامر مسجلًا الهدف الأول للزمالك.

بعد الهدف أطلق بلال السعيداني قذيفة تصدى لها محمد عواد ببراعة ومرر عمر السعيد الكرة لمصطفى فتحي الذي هيأها لمحمد عبدالشافي لكنه سدد فوق العارضة، واختتم عامر عامر حارس سيراميكا أحداث الشوط الأول بالتصدي لإنفراد تام لحازم إمام لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف.