رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من تكرار أخطاء مباراة المحلة أمام سموحة

موسيماني في مران
موسيماني في مران الاهلي

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي نظيره سموحة في الرابعة عصر اليوم الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري على ملعبه بالسلام وي.

 

ويعاني المارد الأحمر من غياب الثلاثي عمرو السولية للإيقاف بسبب الإنذارات والتونسي علي معلول وحسام حسن للإصابة.

 

ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني في استمرار انتصارات الأحمر بعد تحقيقه العلامة الكاملة في خمس مباريات بعد الفوز الدراميكي أمام غزل المحلة في الجولة الماضية والتربع علي صدارة الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل فريق سموحة المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط حتى الآن.

 

في المقابل حيث يسعى سموحة بقيادة أحمد سامي إلى مواصلة العروض القوية والخروج بنتيجة إيجابية خاصة أنه سبق له الفوز علي الأهلي في نفس الملعب الموسم الماضي.

 

وعقد المدير الفني للأهلي جلسة خاصة مع اللاعبين حذرهم من تكرار أخطاء مباراة غزل المحلة في التمركز وتباعد الخطوط والتي تسببت في إرباك الحسابات وعودة المحلة للمباراة بعد فقدان التركيز وعدم الحفاظ علي التقدم بهدفين وزيادة الأهداف.

 

وشدد الجنوب إفريقي على أن سموحة من الفرق التي تجيد اللعب بشكل جماعي ولديها فرصة جيدة من الناحية الفنية بعد تأجيل مباراتها أمام طلائع الجيش ولا بد من الضغط عليهم طوال المباراة وتقريب الخطوط وعدم منح لاعبي المنافس أي فرصة لاستغلالها مما يشكل علينا خطورة لا داعي لها.

 

وطالب موسيماني من اللاعبين بالقتال حتي آخر لحظة في المباراة من أجل استمرار الحفاظ علي الانتصارات وصدارة الدوري وتوسيع الفارق مع المنافسين.

 

من جانبه استقر الجنوب إفريقي على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء سموحة والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي  أكرم توفيق وبدر بانون وياسر أبراهيم وأيمن اشرف، وفي وسط الملعب حمدي فتحي واليوديانج ومحمد أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو، وفي الهجوم محمد شريف.