رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري على استاد "المقاولون العرب"، في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا

ستُذاع مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORT

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الأهلي المتصدر، ومحاولة الدفاع عن لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي.

 

ويخوض الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما وقع في فخ التعادل مع البنك الأهلي بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

في المقابل، يرغب فريق سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، خلف كلًا من الأهلي وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 15 و13 نقطة على الترتيب، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.