رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد سموحة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري على استاد "السلام"، في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد سموحة

ستُذاع مباراة الأهلي ضد سموحة في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORT

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

 

ويخوض الأهلي مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على غزل المحلة بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

 

في المقابل، يرغب فريق سموحة في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موفقه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت مباراة سموحة أمام طلائع الجيش، في الجولة الخامسة من الدوري المصري، قد تقرر تأجيلها؛ بسبب سوء الأحوال الجوية، وتأثر أرضية الملعب من الأمطار الغزيرة، على أن يتم تحديد موعد لاحق لإقامة المباراة.

 

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة (العلامة الكاملة)، بينما يتواجد فريق سموحة في المركز الحادي عشر برصيد 6 نقاط.