رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النصر يستضيف القناة.. والمنصورة يواجه المصري بالسلوم ..والرجاء يصطدم بالحدود في مؤجلات القسم الثاني

القناة خسر أخر مبارياته
القناة خسر أخر مبارياته أمام بتروجت

تقام اليوم ثلاث مباريات من مؤجلات دوري القسم الثاني حيث يلتقي النصر مع القناة في المجموعة الثانية والمنصورة مع المصري بالسلوم والرجاء مع حرس الحدود في المجموعة الثالثة .

فريق النصر الحادي عشر برصيد 8 نقاط بقيادة ياسر رضوان يستضيف فريق القناة الثاني عشر برصيد 8 نقاط بقيادة محمد حليم في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول في المجموعة الثانية ويسعى كل فريق لتحقيق الفوز والوصول للنقطة 11 للتقدم للمركز السابع في جدول المجموعة .

وفي مباراة الجريحين يستضيف المنصورة الحادي عشر برصيد 7 نقاط بقيادة ياسر الكناني فريق المصري بالسلوم الثامن برصيد 10 نقاط في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني للمجموعة الثالثة وهي الأولى لمجدي طلبة المدير الفني للمصري بالسلوم الذي تولى المهمة بعد رحيل رضا الفداوي ..وخسر الفريقان في الأسبوع الثامن حيث نال المنصورة الهزيمة بملعبه أمام كفر الشيخ بينما خسر المصري بالسلوم امام بايونيرز .

ويحل حرس الحدود المتصدر برصيد 17 نقطة بقيادة محمد مكي ضيفا على الرجاء الأخير برصيد ثلاث نقاط بقيادة رضا أبو اليزيد في المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول في المجموعة الثالثة ويسعى حرس الحدود للعودة بالنقاط الثلاث للحفاظ على القمة بينما يسعى الرجاء لتحقيق فوزه الأول للهروب من المركز الأخير وللفريق مباراة مؤجلة أخرى من الأسبوع الثاني مع كفر الشيخ .