رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الأهلي.. معلول وحسام حسن يواصلان تنفيذ البرنامج التأهيلي

الكابتن

واصل التونسي علي معلول وحسام حسن، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في «الجيم»، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني علي معلول من شد خفيف في العضلة الضامة، في حين يعاني حسام حسن من الإصابة بكدمة في الجزء الخارجي من الركبة. 

وفي السياق ذاته، خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهليمرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة المقرر إقامتها في الرابعة مساء ضمن الجولة السادسة من البطولة.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد. 

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.
 
وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.

ويلتقي الأهلي مع سموحة غدًا الخميس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز، ويسعى الفريق لمواصلة انطلاقته القوية في بطولة الدوري الممتاز وتحقيق الفوز السادس على التوالي والحفاظ على قمة الدوري.

ويلتقي الأهلي مع سموحة غدًا الخميس في الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من خمس مباريات، حيث فاز على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.