رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشافى يخطط للاعتماد على أنسو فاتى أمام بايرن ميونيخ بدورى الأبطال

تشافي
تشافي

يواصل تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني، سعيه لقيادة الفريق نحو الفوز على بايرن ميونخ الألماني، في المباراة المرتقبة بينهما في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ومن المقرر أن يواجه برشلونة نظيره بايرن ميونيخ، يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، لضمان تأهله للدور التالي من المسابقة في نسخته الحالية.

 

وكان برشلونة قد وقع في فخ التعادل السلبي مع بنفيكا البرتغالي، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن تعادل برشلونة مع بنفيكا سلبيًا، يُنذِر بصعوبة حصول الفريق الكتالوني على بطاقة التأهل للدور التالي من دوري الأبطال، لاسيما في ظل قوة بايرن ميونخ.

 

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن تشافي يخطط للاعتماد على الشاب أنسو فاتي، في المباراة المقبلة أمام بايرن ميونيخ، وتجهيزه جيدًا قبل خوض اللقاء.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن تشافي أبدى ثقته الكبيرة في قدرات أنسو فاتي، مُشيرة إلى أن وضع اللاعب يُشبه وضع زميله الفرنسي عثمان ديمبيلي، حيث سيخرج وسيكون على مقاعد البدلاء، جاهزًا للمشاركة إذا تطلب الأمر.

 

ويستعد برشلونة لمواجهة فياريال، يوم السبت المقبل، في تمام العاشرة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة، بعد خوض 13 مباراة في المسابقة.