رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يستعد لبدء مفاوضات تجديد عقد ساديو مانى

ساديو ماني
ساديو ماني

يسعى نادي ليفربول الإنجليزي لتجديد عقود نجوم الفريق، خلال الفترة المقبلة، لتحصينهم من أطماع كبار الأندية الأوروبية الأخرى الراغبة في ضمهم.

 

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، الذي يعمل في شبكة «سكاي سبورتس» العالمية، والمتخصص في سوق الانتقالات، فإن ليفربول يرغب في تجديد عقد النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق.

 

وأفاد الصحفي فابريزيو رومانو، أن ليفربول يستعد لبدء مفاوضات تجديد عقد ساديو ماني، خلال الفترة المقبلة، سواء مع اللاعب أو وكلاء أعماله.

 

ويأمل ليفربول في التوصل لاتفاق مع ساديو ماني بشأن تجديد عقده، لاسيما وأنه أحد الركائز الأساسية، والاعتماد عليه في الجبهة الهجومية للفريق بجانب نجمنا المصري محمد صلاح.

 

وشارك ساديو ماني في 16 مباراة مع ليفربول في مختلف البطولات بالموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالها 9 أهداف وصنع هدفًا آخر، ليواصل تألقه مع الفريق للموسم السادس على التوالي.

 

يذكر أن ساديو ماني قد انتقل إلى صفوف ليفربول في صيف 2016، قادمًا من ساوثهامبتون، مقابل 34 مليون جنيه إسترليني.

 

ويخوض ليفربول مواجهة قوية أمام بورتو على ملعب "آنفيلد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، متفوقًا على بورتو صاحب الوصافة برصيد 5 نقاط، في حين يتواجد أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيل ميلان جدول برصيد نقطة واحدة فقط.