رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير سعودية تكشف أسباب فسخ تعاقد «حمدالله» مع النصر

عبدالرزاق حمدالله
عبدالرزاق حمدالله

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن الأسباب التي دفعت إدارة نادي النصر السعودي، لفسخ تعاقدها مع المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكان النصر، قد أعلن، أمس الثلاثاء، إنهاء العلاقة التعاقدية مع عبدالرزاق حمدالله، لسبب قانوني مشروع وبحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم، مشيرًا إلى أن النادي سيحتفظ بجميع الحقوق المالية والقانونية المترتبة على ذلك أمام الجهات القضائية المختصة.

وذكرت صحيفة «عكاظ» - نقلًا عن مصادر خاصة - أن إدارة نادي النصر بدأت بتجهيز الأوراق الرسمية لرفعها ضد المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى الجهات المختصة، بسبب تجاوزات قانونية وانضباطية، حيث إن اللاعب مؤخراً لم يكن كما كان عليه في السابق من ناحية الانضباط واحترام القرارات الداخليه في النادي.

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب في وقت سابق وفي أكثر من مباراة يأتي بأعذار وهمية وحاولت الإدارة تدارك الأمر لمصلحة النادي إلا أن اللاعب لم يلتزم بوعوده التي قطعها للإدارة وللجهاز الفني.

من جانبها، ذكرت صحيفة "البلاد"، أن السبب في فسخ التعاقد كان بسبب رسائل موثقة مرسلة من المهاجم عبدالرزاق لأحد الإداريين بالنادي؛ حبث تلفظ عليه بألفاظ لا تليق وبناء عليها تم إنهاء عقد اللاعب.