رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 11:03 ص
موعد مباراة مانشستر
موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالمسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن تُقام مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا على ملعب "الاتحاد"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان

ستُذاع مباراة باريس سان جيرمان ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لمواصلة نغمة الانتصارات في بطولة دوري الأبطال هذا الموسم 2021-2022، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى، والتأهل للدور التالي من المسابقة.

  قد يهمك أيضا:

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-11-2021 والقنوات الناقلة

ويأمل فريق باريس سان جيرمان في تكرار سيناريو الفوز على مانشستر سيتي، بعدما تغلّب عليه بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، بالجولة الثانية من المسابقة.

 

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على نانت بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، في بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.


 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في تحقيق نتيجة إيجابية وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب المجموعة الأولى، ومحاولة التأهل للدور التالي من دوري الأبطال، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

 

وحقق فريق مانشستر سيتي 3 انتصارات أمام كلًا من كلوب بروج ولايبزيج، وخسر أمام باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب، لذلك ستكون مباراة ثأرية بالنسبة للفريق السماوي.

 

ويتصدر فريق مانشستر سيتي حاليًا جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط، متفوقًا على باريس سان جيرمان صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط، في حين يتواجد كلوب بروج في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما يتذيّل لايبزيج جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.


ads
ads