رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

الخطيب يكشف أسباب استبعاده للدرندلى واختياره مرتجى على منصب أمين الصندوق (فيديو)

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 12:40 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة

تحدث محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والمرشح على نفس المنصب خلال انتخابات النادي المقبلة، عن استبعاد خالد الدرندلي، من قائمته في الانتخابات المقبلة، واختياره خالد مرتجي لأمين الصندوق.

وقال محمود الخطيب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، اخترت المجموعة التي أري أنها ستحقق مصلحة النادي مثل القائمة السابقة، ولا يصح الحديث عن أي خلافات.

وتابع: أعضاء الجمعية العمومية والجماهير هم الداعمون للأهلي ولا يرضيهم في خلافات، وهم قادرون على التفكير جيدا وهم أصحاب الصوت لمن يحقق مصلحة الأهلي.

وأكمل: أنا وضعت الرؤية واخترت المجموعة التي تحقق هذه الرؤية، وكان هناك دكتور محمد شوقي ومحمد الغزالي، وقلت لهم بمنتهى الوضوح إنهم لن يتواجدوا في الدورة المنقضية وامتثلوا للأمر ولم يشاركوا في الانتخابات وهذه هو الانتماء والولاء.

وأشار: إلى إنه منذ 4 سنوات كان بيستشير ناس كثيرة في القائمة، وتحكمنا مصلحة النادي، وعادة يكون هناك توافق كبير بين ما أفكر فيه وبين الذين اختارهم.

وأوضح: أن خالد مرتجي الدورة الماضية كان يمتلك الطموح أن يكون من الـ 3 قيادات سواء "الرئيس أو النائب أو أمين الصندوق"، وقلت لمرتجي وقتها أريدك عضو مجلس إدارة وتكون مسئولا عن العلاقات الخارجية.

واختتم: صفات خالد مرتجي العملي والعلمية تجعله يستطيع أن يقوم بدوره لكن لو أنا أفكر بالنمط القديم كنت اخترت المدير المالي ولكني كنت أريد شخصا له صفات مختلفة ورؤية عالمية.

ads
ads